الاثنين 11 جمادى الأولى 1444هـ - الموافق05 ديسمبر 2022 04:24:14 صباحاً

” اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان” تعقد اجتماعها الثالث لدور الانعقاد السنوي الرابع

عقدت اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان اجتماعها الثالث لدور الانعقاد السنوي الرابع للفترة الرابعة برئاسة المكرم الشيخ/ عبد الله بن شوين الحوسني رئيس اللجنة، وبحضور كافة أعضائها، وأمينها العام.

تم خلال الاجتماع الاطلاع على مسودة خطة العمل الاستراتيجية للجنة المزمع تنفيذها خلال العام القادم، والخطوات التي قامت بها اللجنة المكلفة بإعداد التصور الجديد للائحة اللجنة الداخلية المنظمة لنظام عملها حتى الآن، وتم الاطلاع على مسودة التقرير السنوي الذي سيتم نشره مطلع العام القادم، كما تم استعراض تفاصيل الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الإنسان الذي يُصادف العاشر من ديسمبر من كل عام، والمزمع أقامته يوم الاثنين الثاني عشر من شهر ديسمبر القادم.

وناقش الاجتماع برامج التوعية والتثقيف في مجال حقوق الإنسان التي قامت بها اللجنة خلال هذا العام ومواصلتها في الفترة القادمة، إضافةً إلى ما قامت اللجنة به من زيارات ميدانية لمتابعة البلاغات التي تلقتها أو رصدتها، إلى جانب استعراض مجموعة من المقترحات والموضوعات المتعلقة بعمل اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان خلال الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

مجموعة من موظفي اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان يشاركون في تقديم الخدمات الحقوقية والإنسانية في بطولة كأس العالم بدولة قطر”

في إطار التعاون المشترك بين اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان واللجنة الوطنية القطرية لحقوق الإنسان، يشارك …