الأربعاء 21 صفر 1443هـ - الموافق29 سبتمبر 2021 05:54:00 صباحاً

رئيس “اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان” يلتقي بسعادة سفيرة مملكة هولندا المُعتمدة لدى السلطنة

التقى المكرم الشيخ/ عبدالله بن شوين الحوسني رئيس اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان بمكتبهِ صباح اليوم بسعادة لاتيتسيا فان أش سفيرة مملكة هولندا المُعتمدة لدى السلطنة.

وخلال اللقاء تحدث رئيس اللجنة عن أعمال واختصاصات اللجنة، وآلية عملها، ودورها في رصد وتلقي بلاغات حقوق الإنسان في السلطنة، ومتابعتها للتقارير الدولية، وجهودها في مجال التوعية والتثقيف بحقوق الإنسان بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات داخل السلطنة، وكذلك علاقاتها مع المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بحقوق الإنسان.

من جانبها اعربت سعادة السفيرة عن سعادتها بالتعاون القائم بين اللجنة والسفارة الهولندية، وتبادل البرامج والخبرات المتعلقة بحقوق الإنسان بين الجانبين خلال سنوات عملها بالسلطنة، ومتطلعة لمزيد من التعاون خلال الفترة القادمة.

حضر اللقاء الدكتور/ سليمان بن حمد العلوي نائب رئيس اللجنة، وناصر بن محمد الكندي اخصائي منظمات دولية، وإيمان بنت خالد السعيدي اخصائية علاقات دولية باللجنة العُمانية لحقوق الإنسان.

شاهد أيضاً

تعقيب “اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان” على ما أثارته المنظمة الدولية للهجرة وصحيفة الجارديان اللندنية، حول عاملات المنازل القادمات من جمهورية سيراليون للعمل في السلطنة

تابعت “اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان” وفي إطار اختصاصاتها ومسؤولياتها ما نشرته، “المنظمة الدولية للهجرة”، وصحيفة …