الثلاثاء 12 ذو القعدة 1442هـ - الموافق22 يونيو 2021 08:44:40 صباحاً

اللجنة العمانية لحقوق الإنسان تلتقي بقنصل الشؤون الإجتماعية والإعلام بالسفارة الباكستانية

التقت اللجنة العمانية لحقوق الإنسان بـــ سيدة رملة علي، قنصل الشؤون الإجتماعية والإعلام بسفارة الجمهورية الإسلامية الباكستانية لدى السلطنة .

تم خلال اللقاء التطرق إلى عدد من الموضوعات الهامة حول حقوق الإنسان والمتعلقة بالقوى العاملة الوافدة وبالأخص حول القضايا العمالية للقوى العاملة الباكستانية في السلطنة. كما أشادت القنصل بالكتيب الذي أصدرته اللجنة حول حقوق واجبات القوى العاملة غير العمانية، ووعدت بترجمته إلى اللغة الأوردية.

حضر اللقاء الدكتور عبيد بن سعيد الشقصي أمين عام اللجنة العمانية لحقوق الإنسان والمهندس إسحاق بن جمعة الخروصي عضو اللجنة العمانية لحقوق الإنسان ورئيس لجنة الرصد وتلقي البلاغات وسعيد بن صالح العبري مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام و المؤثر بن أحمد  السيابي أخصائي منظمات دولية.

وتأتي هذه اللقاءات لمد جسور التعاون بين اللجنة والجهات الأخرى لتحقيق أهداف اللجنة في حماية حقوق الإنسان العماني والمقيم على أرض السلطنة.

شاهد أيضاً

تعقيب “اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان” على ما أثارته المنظمة الدولية للهجرة وصحيفة الجارديان اللندنية، حول عاملات المنازل القادمات من جمهورية سيراليون للعمل في السلطنة

تابعت “اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان” وفي إطار اختصاصاتها ومسؤولياتها ما نشرته، “المنظمة الدولية للهجرة”، وصحيفة …